مدير شعبة الشؤون المالية
عبدالله عبد علي
مهام شعبة الشؤون المالية
تقوم شعبة الشؤون المالية بمجموعة من المهام وهي كالاتي :
- العمل على تنظيم رواتب موظفي الكلية من تدريسيين واداريين مع ورفعها الى رئاسة الجامعة لغرض صرفها لمستحقيها .
- العمل على إضافة علاوات وترفيعات ضمن سلم الرواتب من اجل صرفها ضمن قوائم الرواتب.
- تنظيم سجلات اليومية وسجلات الصرف والمستندات والقيود الخاصة بعمليات الصرف لغرض تنظيمها مستندياً.
- العمل على حفظ كافة الأوليات وارشفتها في سجلات وحفظها في بوكس فايلات خاصة.
- تنظيم عمليات الصرف الخاصة بالكلية, وقبض الإيرادات من أنشطة الكلية بموجب وصولات قبض محاسبة (73) من وثائق واعتراضات وإصدار هويات ومباشرات للطلبة واقساط طلبة الدراسات الأولية الموازي واقساط طلبة الدراسات العليا من النفقة الخاصة وكذلك استلام اقساط من طلبة الدراسات المسائية.
الوحدات التابعة لشعبة الشؤون المالية
- وحدة الرواتب والسجلات
- وحدة الصندوق
البريد الالكتروني لشعبة الشؤون المالية