التقى الاستاذ الدكتور (مزهر مهدي ابراهيم) عميد كلية هندسة النفط والمعادن اليوم الاربعاء 17/10/2018 مع مجموعة من اولياء امور الطلبة الجدد المقبولين في كليتنا لهذا العام , في بداية اللقاء رحب بهم جميعا وتحدث معهم عن الامور التي من شأنها صناعة مهندس نفط كفوء وعليه الاعتماد بكافة المحافل والميادين النفطية والصناعية خدمة لبلدنا العزيز.