التقى الاستاذ الدكتور (مزهر مهدي ابراهيم) عميد كلية هندسة النفط والمعادن يوم الاحد الموافق 2/9/2018 مع كافة تدريسي الكلية وهنأهم بمناسبة حلول العام التدريسي الجديد 2018-2019 وتمت مناقشة المواضيع التي من شأنها الارتقاء بالعمل العلمي و الاداري اضافة الى التوجيهات الخاصة ياللجان الامتحانية وسياقات عملها وتم التأكيد على ضرورة الالتزام بالتعليمات وعلى ان تنجز اللجان الامتحانية اعمالها وفق السياقات ووفق السقوف الزمنية وبدون تأخير.

