باشراف الاستاذ الدكتور ( مزهر مهدي ابراهيم ) عميد كلية هندسة النفط والمعادن تم تقدم العمل في مشروع حدائق الكلية (المرحلى الثانية) والذي بدأ منذ قرابة الشهر وحاليا يتم صب الارصف والممرات المحيطة بالحدائق وصقلها , واوضحت اللجنة المختصة بالمشروع بأنه سيتم اكمال مشروع حدائق الكلية بالقريب العاجل .

