أجرى الاستاذ الدكتور (مزهر مهدي ابراهيم ) عميد كلية هندسة النفط والمعادن اليوم الثلاثاء الموافق 13/3/2018 جولة تفقدية في مختبرات الاقسام العلمية للكلية والتقى بالسادة مسؤولي المختبرات وناقش معهم موضوع إصلاح بعض الاجهزة واطلع على تقدم العمل في تصنيع عدة اجهزة مختبرية من قبل كوادر المختبرات , كذلك تم الايعاز بإضافة تجارب مختبرية جديدة لأحد الاجهزة المتوفرة في القسم واعتمادها في منهاج المختبر .
