Menu

برعاية الأستاذ الدكتور وعد محمود رؤوف رئيس جامعة تكريت وباشراف الأستاذ المساعد الدكتور زياد حسين صالح عميد كلية هندسة النفط والمعادن أقام قسم هندسة العمليات النفطية اليوم الخميس الموافق 24/3/2016 الندوة العلمية الأولى له لهذا العام تحت عنوان الصناعات النفطية في العراق وافاق تطورها " على قاعة الخوارزمي كلية الهندسة.

 

ندوة علمية - قسم هندسة العمليات النفطيةحيث تضمنت محاضرتين بعد كلمة الافتتاح التي القاها أ.م.د. زياد حسين صالح عميد الكلية الذي بدوره رحب بالسادة الحضور وقدم كلمة مختصرة حول الصناعة النفطية في العراق وإمكانية تطويرها.

محاضرة للدكتور رافع جمال يعقوب رئيس قسم هندسة العمليات النفطية
وكانت المحاضرة الأولى عن " العوامل المساعدة وافاق تطورها " للأستاذ المساعد الدكتور رافع جمال يعقوب رئيس قسم هندسة العمليات النفطية.
والمحاضرة الثانية للمدرس الدكتور سعد أحمد جعفر التدريسي في قسم هندسة العمليات النفطية وكانت بعنوان "التآكل في الصناعة النفطية". 

ندوة علمية - قسم هندسة العمليات النفطية

 

ندوة علمية - جانب من السادة الحضور

 

وقد حضر الندوة جمع غفير من قيادة الجامعة وضيوف من خارج الجامعة وكان من ضمن الضيوف وفد نقابة المهندسين العراقيين فرع صلاح الدين متمثلا بالسيد رئيس الفرع وعدد من السادة اعضاء الفرع وكذلك وفد من دائرة المشاريع الكهربائية وممثل عن الهيئة العامة للمياه الجوفية وكذلك ممثل عن شركة مصافي الشمال.

زيارة وفد نقابة المهندسين لعمادة الكلية

Go to top