Menu

أقام قسم هندسة العمليات النفطية / كلية هندسة النفط والمعادن يوم الثلاثاء الموافق 2/2/2016 الساعة العاشرة صباحاً حلقة نقاشية (Seminar) خاصة بمناقشة بحوث التخرج لطلبة المرحلة الرابعة في القسم وتم استعراض مشاريع التخرج والمراحل التي وصل اليها الطلبة في إنجاز مشاريعهم البحثية وذلك بحضور رئيسي قسمي هندسة العمليات النفطية وهندسة السيطرة والحاسبات وعدد من أساتذة القسمين والطلبة.

كلمة افتتاحية للسيد رئيس قسم هندسة العمليات النفطية

مناقشة أحد طلبة قسم هندسة العمليات النفطية حول مشروع تخرجه

 

 

هذا وقد حضر الحلقة النقاشية الأستاذ المساعد الدكتور زياد حسين صالح عميد الكلية والسيد معاون العميد للشؤون العلمية م.م. حمد خضير محمد.

جانب من حلقة المناقشة وحضور السيد العميد برفقة معاونه العلمي ورؤساء الاقسام العلمية

حيث اطلع السيد العميد على البحوث المنجزة من قبل الطلبة وبإشراف أساتذة القسم وهي في اختصاص الهندسة النفطية بما فيها (العمليات النفطية والسيطرة النفطية) وغيرها، وقد ابدى التوجيهات السديدة والقيمة لهم بأن تعنى البحوث بالجانب العملي والذي من شأنه أن يعمل على تحقيق دعم الصناعة النفطية في المحافظة وأكد أيضا على ضرورة ان يكون للكلية دور في إعادة وتأهيل مصفى البيجي والاستفادة من الخبرات الموجودة في الكلية وفي نهاية الحلقة النقاشية أثنى السيد عميد الكلية على مستوى العمل المنجز متمنيا لطلبتنا الأعزاء ولأساتذتهم التوفيق والنجاح .

الطالب ليث عايد لافي يستعرض العمل الذب قام به في مشروع تخرجه

 

Go to top