Menu

أكد الاستاذ المساعد الدكتور (محمد شويش احمد) عميد كلية هندسة العمليات النفطية ان الاقسام العلمية للكلية قد اكملوا كافة متطلبات أداء الامتحانات التكميلية والنهائية الكترونياً، استنادا الى تعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتوجيهات رئاسة الجامعة. وأشار السيد عميد الكلية ان جميع الجهود قد تظافرت لاكمال كافة الاستعدادات والمستلزمات الضرورية لاداء الامتحانات الكترونيا من خلال تدريب كوادر اللجان الامتحانية والتدريسيين والطلبة في الاقسام العلمية على المنصة الالكترونية (( Google Classroom )) واعتمادها في تنفيذ الاختبار الالكتروني وتوفير كافة المستلزمات المطلوبة. وقد قامت الكلية بعقد عدد من الورش لتدريسي الكلية والجامعة والجامعات الاخرى ونشر الفيديوات الخاصة بها على موقع الكلية للمصلحة والفائدة العامة كما عملت وحدة التعليم الالكتروني في الكلية على نشر فيديو للتدريسيين على موقع الكلية يبين خطوات وضع الاسئلة واستلام الاجوبة من الطلبة كما عملت وحدة التعليم الالكتروني على نشر فيديو توضيحي مبسط على موقع الكلية اخر للطلبة يبين لهم كيفية اداء الامتحان الالكتروني بنجاح.
واضاف السيد عميد الكلية ان مجلس الكلية في انعقاد دائم لمناقشة سبل تذليل العقبات واعداد الخطط الخاصة بتدريب الكادر التدريسي والطلبة واجراء الاختبارات التجريبية للوقوف على المشاكل التي قد تظهر اثناء اداء الاختبار وتحضير البدائل في معالجتها .
وقال السيد عميد الكلية ان الكلية مستعدة لاجراء الامتحانات خاصة بعد أن بدأت ولازالت مستمرة باجراء الاختبارات التجريبية للطلبة على منصة Google Classroom.
وتمنى السيد عميد الكلية لطلبتنا دوام الموفقية والنجاح مع تاكيده على أن كلية هندسة العمليات النفطية بعمادتها وتدريسييها وموظفيها حريصون على مستقبل ابنائهم الطلبة وتفوقهم وإنهاء العام الدراسي بنجاح.

Go to top